سامسونج تصرح باستخدام الطاقة المتجددة



تعتزم شركة سامسونج للإلكترونيات استخدام الطاقة الشمسية بحلول عام 2020م المقبل، وذلك بنسبة 100% وسيتم تشغيل النظام على كامل المكاتب والمصانع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا والصين.


شركة الالكترونيات الكورية العملاقة، سامسونج، ملتزمة بتحويل منشآتها ومكاتبها ومصانعها الحالية، في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا والصين إلى 100 في المائة من مصادر الطاقة المتجددة في غضون عامين.


وفي كوريا، تستعد الشركة لتحويل مقر "المدينة الرقمية" إلى نظام الطاقة الشمسية، حيث تقوم بتركيب لوحات تبلغ مساحتها 42000 متر مربع، ويبلغ مساحة الشركة ما يقارب ستة ملاعب كرة قدم، بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الشركة بتركيب لوحات شمسية وأجهزة توليد الطاقة الحرارية الأرضية في  Pyeongtaek وفي Hwaseong بحلول عام 2020.


وقال ون كيونج كيم ، نائب الرئيس التنفيذي: لشركة سامسونج "بناءا على التزاماتنا، فإننا نعمل على حماية كوكبنا الارض ونقوم بدورنا كجهة وكشركة العمل على رعاية بيئية عالمية".


وستقوم شركة  Samsung بالشراكة مع أفضل 100 شركة لمساعدتها في تحديد وتحقيق أهداف الطاقة المتجددة الخاصة بها، وستتطلع أيضًا إلى الانضمام إلى برنامج سلسلة التوريد لمشروع الكشف عن الكربون، الذي يساعد الشركات على مراقبة وإدارة تأثيرها على البيئة، العام المقبل.



نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة