التعاون بين ديوان المظالم ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المجال التطوير وتقنية المعلومات

التعاون  بين ديوان المظالم ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المجال التطوير وتقنية المعلومات



التقى معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، بمقر ديوان المظالم اليوم , معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله عامر السواحة، والوفد المرافق له .

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور خالد بالمهندس عبدالله والوفد المرافق له ، مشيداً بالتعاون البنّاء بين ديوان المظالم ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المجال التطوير وتقنية المعلومات، وما أنجزته الوزارة من نقلة نوعية في مجال تقنية المعلومات، لنستشرف  مستقبلاً تكنولوجياً متطوراً و يخدم البنية المعلوماتية والرقمية لجميع القطاعات.

من جانبه أثنى السواحة على الجهود المتلاحقة والمبذولة و التي يقدمها ديوان المظالم خدمة للمستفيدين في مجال القضاء، من خلال النقلة المعلوماتية والرقمية الفريدة من نوعها في تعاملاته الرقمية، إلى جانب النشر المعلوماتي والثقافي وإثرائه للمحتوى القضائي في أشكال إعلامية واعلانية يسرت عملية إيصال المعلومة للمتلقي .

وبعد ذلك أقيمت جلسة مناقشات مشتركة بين الطرفين تناولت سبل التعاون الرقمي القائم، وطرق تطويرها والحد من المعوقات والمخاطر.
جاء ذلك اللقاء في إطار تعزيز العلاقات والمشاركة الفاعلة بين ديوان المظالم والجهات الأخرى ، تنفيذاً لخطته الاستراتيجية 2020 الرامية إلى مد جسور التعاون والتلاحم مع المؤسسات الإدارية والتعليمية بما يحقق النفع العام لابناء المملكة .

نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة